إيقاعات غنية ومتنوعة في السهرة الختامية لمهرجان تيميزار

‎سميرة كاشة //

شهد اليوم الرابع من مهرجان”تيميزار” والذي ينظم في مدينة تيزنيت أيام 25و26 و27 و 28 يوليوز 2024 في سهرته الختامية تألق الفنانين الشباب بأدائهم لأغان ومقاطع موسيقية شدت أنظار الحاضرين وجذبت انتباه الجمهور الذي حج بكثافة الى ساحة المسيرة.
‎ افتتحت السهرة بفن ترويسا برفقة الرايس أحمد اوماست

كما تواصلت الأمسية مع الفنان الموهوب ابن مدينة تيزنيت حسن اد سعيد الذي شنف مسامع الحضور بأغانيه الأمازيغية المعروفة
‎اما الفنانة الصاعدة اكرام العبدية فقد أطربت الحاضرين بكشكول من الأغاني الشعبية التي تفاعل معها الجمهور بشكل رائع.
‎في ما كان اللقاء الأول للفنان الرابور البنج مع جمهوره التزنيتي اللذي قدم لهم أجود أغانيه المشهورة و الحماسيّة بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التي تعري الوسط الاجتماعي وتعرض نظرة ‎الشاب المغربي المنتقدة لواقع الحال.

‎وكان مسك الختام في مبادرة انسانية، لجمعية تيميزار التي قامت بتكريم رئيس المركز التقني لجماعة تيزنيت في شخص عبد العزيز بلعرش، ومن خلاله تكريم جميع الموظفين والاعوان والمياومين ….بمهرجان تيميزاروبالإضافة إلى الطبق الموسيقي المتنوع الذي ميز هذا الحفل الفني، زادت الأجواء الشتوية الرائعة والأضواء الملونة والديكورات، من سحر وجمالية هذه السهرة الختامية التي شهدت حضورا كثيفا للجماهير التيزنيتية وزوار المدينة.


هاته الجماهير، من مختلف الأعمار والخلفيات، التي ملأت جنبات المنصة لم يكن لهم وسط هاته الأجواء الساحرة سوى الانجراف مع الموسيقى والرقص والغناء بحماس شديد ليتقاسموا مع الفنانين لحظات ستبقى في الذاكرة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading