إختتام الدورة الثالثة لسباق 10 كلم على الطريق بأيت ملول بتتويج عدد من الفائزين.‎

أيت ملول – عبدالعزيز بوضوضين//

بتنسيق مع مجلس جماعة أيت ملول نظمت صباح يوم الأحد 03 أبريل 2016 جمعية الوفاق للمهنيين والصنّاع وجمعية إكوزولن سباق 10 كلم على الطريق في نسخته الثالثة بمدينة أيت ملول تحت شعار:” تنمية الرياضة بالمدينة ترسيخ لقيم المواطنة”.

حيث أعطيت إنطلاقة السباق  على الساعة العاشرة صباحاً من أمام المركز الثقافي لمدينة أيت ملول بحضور أعضاء وممثلين عن مجلس جماعة أيت ملول والسلطات المحلّية والأمنية وفعاليات جمعوية ورياضية وإعلامية.

وقد عرف هذا السباق الذي جرى على مسافة 10 كلم مشاركة مكثّفة من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين ومن ذوي الإحتياجات الخاصّة من أيت ملول ومدن مغربية مختلفة.

وفي هذا الصدّد قال ” إبراهيم التابع” رئيس جمعية الوفاق للمهنيين والصنّاع أنّ نجاح هذه الدورة على مستوى التنظيم  والمشاركة يدفع الجمعية إلى إعطاء الدورة الرابعة للسباق صبغة دولية بإنفتاحها على مشاركين دوليين من أجل تشجيع الفعل الرياضي بالمدينة وإكتشاف الطّاقات الرياضية بها.

وأبرزت نائبة رئيس مجلس جماعة أيت ملول والمكلّفة  بالشؤون السوسيوثقافية والرياضية والتنمية البشرية “جميلة مصدّق” أن التّنسيق ودعم هذه المبادرات يأتي من أجل  تنشيط الحياة الرياضية وتنميتها وتوفير الظروف المواتية لها لإبراز الطاقات الرياضية بإعتبارها نقطة أساسية في تحقيق التنمية الاقتصادية المحلية، وتأكيد أنّ مدينة أيت ملول ليست مدينة صناعية فحسب  بل مدينة الرياضة والثقافة بإمتياز”.

واختتم السباق بتوزيع مجموعة من الميداليات والكؤوس على المشاركين وتحفيزات مالية على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من الجنسين وفق النتائج التالية:

فئة الذكور:

المرتبة الأولى: زكرياء بوضاض من مراكش (00h :29m :26s (

المرتبة الثانية: حمزة  نعينعة من نادي أولمبيك الدشيرة (00h :29m :28s (

المرتبة الثالثة: أحمد شلح من نادي أولمبيك الدشيرة (00h :29m :31s (

فئة الإناث:

المرتبة الأولى: كلثوم بوعسرية من الجيش الملكي (00h :34m :10s (

المرتبة الثانية: فتيحة أسميد من الصويرة  (00h :34m :41s (

المرتبة الثالثة: حسناء الزاهي من أيت ملول (00h :35m :44s (


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading