إتفاقية شراكة و تعاون بين مدرسة التفاؤل لكرة القدم و مدرسة الطارق الرباطي

178c9ee2-a277-4acd-91b7-0b693b3357e5محمد عنترة//

أسفر اللقاء التشاوري الذي عقد بين مدرسة التفاؤل لكرة القدم و مدرسة الطارق الرباطي لكرة القدم على هامش تنظيم دوري أبطال سوس في نسخته الثانية بأكادير يوم الأحد 24 أبريل 2016 بتوقيع إتفاقية شراكة و تعاون بين المدرستين و ذلك لتنمية سبل التعاون بينهما خدمة لكرة القدم للصغار و تطوير قدرات اللاعبين للممارسة في أعلى المستويات و إنتاج أبطال يساهمون في ترقية اللعبة الساحرة .

وتأتي هذه الإتفاقية لتأكد الإلتزام الأكيد و الرغبة الملحة للمدرستين الكرويتين لتبادل الخبرات و المعارف لفائدة المنخرطين الصغار لمنحهم التداريب وفق آخر النظم و المستجدات الممكنة ، كما لم يتم إغفال الجانب التكويني للمأطرين ليسايروا التطور الذي تعرفه تقنيات و قوانين اللعبة . و إتفق الطرفان على التنظيم و المشاركة في تظاهرات رياضية كبرى داخل و خارج الوطن لصقل مواهب اللاعبين وتطوير مهاراهم و العمل على تمكين المتفوقين منهم من الإلتحاق بفرق معروفة لينطلقوا بمرونة في نهج الاحتراف وتحقيق آمالهم و أحلامهم . و إلتزم الطرفان على العمل بكل قوة و عزم لتمكين المتدربين من كل ما يمكنهما تقديمه .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading