إتحاد طنجة تقلب الطاولة على الحسنية وتلحق به الخسارة الثالثة تواليا

حسنية اكادير
حسنية اكادير والهزيمة الثالثة على التوالي

محمد عنترة//

مني فريق حسنية أكادير بهزيمة مذلة أمام ضيفه اتحاد طنجة بثلاثة اهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة 4 دجنبر 2015 لملعب أدرار، ضمن مباريات الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية.

وسجل فريق حسنية أكادير أولا عبر المهاجم نور الدين الكورش في الدقيقة 32، قبل أن يدرك إتحاد طنجة التعادل في الدقيقة 69 عبر اللاعب رفيق عبد الصمد من ضربة جزاء، وأضاف اللاعب بدر كشاني الهدف الثاني للزوار في الدقيقة 79، قبل أن يعزز عادل المرابط تقدم فارس البوغاز في الوقت البديل من الجولة الثانية.

وشهدت المباراة احتجاجات قوية لمكونات فريق حسنية اكادير على الحكم نور الدين إبراهيم، بسبب قراراته التحكيمية التي غيرت مجرى المباراة.

وتغاضى الحكم المذكور عن منح ضربتي جزاء لفريق حسنية أكادير، بعد اسقاط بديع أووك في معترك العمليات خلال الأولى، ولمس الكرة ليد أحد مدافعي الفريق الطنجاوي في المحاولة الثانية.

ومنح الحكم ضربة جزاء مشكوك في صحتها لإتحاد طنجة، سجل منها هذا الأخير هدف التعادل، قبل أن يعود ليحتسب هدفا غريبا، رغم أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، في مشهد أثار غضب وحفيظة لاعبي حسنية أكادير الذين حاولوا الانسحاب من المباراة، قبل أن يتدخل المدرب عبد الهادي السكتيوي لثنيهم عن ذلك؟

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading