أكادير: كل التضامن مع الزميلين فاضل وروضي بعد الاعتداء الهمجي عليهما من طرف صاحب الورش المنهار بحي صونبا

الزميل ابراهيم فاضل بعد الاعتداء عليه
الزميل ابراهيم فاضل بعد الاعتداء عليه

على إثر تواجد كل من الزميلين الصحفيين فيصل روضي مدير موقع أحداث سوس، والزميل إبراهيم فاضل مصور جريدة الأحداث المغربية بحي صونبا صبيحة هذا اليوم السبت 18 يونيو 2016 لتغطية أحداث ما باث يعرف بكارثة صونبا ، والتي انهار من خلالها جزء من أحد الاوراش الكبرى، وراح ضحيتها شخص فيما تمت إصابة أشخاص آخرين.

وبعد محاولتهما أداء مهمتهما الصحفية لاحظ وجودهما ابن مالك الورش، حيث وجه لهما وابل من الشم والسب كما تم الاعتداء عليهما بالضرب من طرف هذا الأخي، كما سخر مجموعة من العمال الذين وجه لهم تعليماته من أجل الهجوم عليهما ومنعهما من أداء مهامهم خوفا من فضح سلوكياتهم اتجاه العمال، وبيان المواد المستعملة في البناء والتي أدت إلى حدوث هذه الكارثة.

 فهل ستظل حقوق الصحفيين مهضومة ليتدخل كل من هب ودب ليسب الاعلاميين ويمنع من وصول الحقيقة إلى الرأي العام، والدفاع عن أقليات هضمت حقوقهم من لدن لوبيات العقار والإسكان بالجهة؟

وبهذه المناسبة نعلن في الموقع ازول بريس وجريدة نبض المجتمع تضامننا مع الزميلين ونستنكر وندين كل مس بحرية الصحافة والاعتداء على العاملين في مجال الاعلام .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading