أكادير : ” شفيق الزعراوي ” يتوج بلقب كأس الغولف للصحافيين الرياضيين

محمد بوسعيد

أسدل الستار يوم السبت 4 مارس الجاري بمدينة أكادير ،على فعاليات النسخة السادسة لكاس الغولف للصحافيين الرياضيين المنظم على مدى ثلاثة أيام من قبل الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين فرع اكادير ، وذلك تحت شعار “الرياضة رافعة للتنمية السياحية بأكادير وجهة سوس ماسة “،بالظفر الإعلامي شفيق الزعراوي بلقب هذه الدورة ،متبوعا سعيد العمارتي ،فيما حل ثالثا الصحفي محمد والي .

المناسبة أيضا شكلت فرصة لتكريم أبرز الوجوه الإعلامية البارزة في الساحة الوطنية ،ويتعلق الأمر بالسعودي العمالكي ،عن جريدة بيان اليوم ورئيس النادي الجهوي للصحافة بأكادير وعبد الله تيدرارين مؤسس جريدة الانبعاث و لاديبيش ،إلى جانب ماجد الشجعي ،صحفي بقناة m.b.c والمهدي اصوابن بالقناة الثانية . اللقاء كان مناسبة لتكريم النساء الرائدات في مجالات متعددة بجهة سوس ماسة ،بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،كالأستاذة سناء أوكليد ،

فاعلة جمعوية واكاديمية ،بالإضافة إلى الدكتورة حنان أوتركين ،متخصصة في الأمراض الجلدية و الطب التجميلي ،بولعاينة التي تشتغل عضوة باللجنة الخارجية بمجلس النواب ورئيسة مجموعة الصداقة المغربية البلجيكية ،غزلان بلحسن الادريسي ،عداءة سابقة وفاعلة جمعوية ومديرة مؤسسة الحاج الحسين أشنكلي ،اسماء العسري ، لاعبة سابقة لرجاء أكادير وفتح إنزكان لكرة اليد ،لتنتقل فيما بعد للمنتخب الوطني ،حيث شاركت معه في نهائية البطولة الإفريقية و العربية ،لتصبح اليوم حكمة بعصبة سوس ماسة لكرة اليد.


هذا وتعد هذه التظاهرة الرياضية ، إحدى المحطات الهامة لتعزيز انفتاح مكونات الجسم الصحافي الرياضي الوطني على هذه الرياضة العريقة ة العائدة إلى أحضان الألعاب الأولمبية الصيفية ،فضلا عن كونها مناسبة لإبراز المقومات السياحية و الرياضية لمدينة أكادير ،وكذا ترسيخ ثقافة الاعتراف و الوفاء الرياضي ،لما قدموه المكرمين من عطاء ،لأجل تحفيز و تشجيع الأبطال الآخرين للمضي قدما للاستمرار في العطاء و تحدي الاكراهات ،قصد الرقي بالرياضة الوطنية بصفة عامة .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading