إعطاء انطلاقة المرحلة الأولى من رالي “ألف واحة ” لهواة السيارات الكلاسيكية

تشهد مدينة أكادير إعطاء انطلاقة المرحلة الأولى من رالي “ألف واحة ” لهواة السيارات الكلاسيكية ، والذي ينظم من طرف “نادي سوس للسيارات العتيقة ” ، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة ، الذي سيمتد من 22  حتى  27 أبريل المقبل .

ومن المقرر ان يشارك في السباق ما يزيد عن 50 سيارة و نخبة من هواة ركوب السيارات العتيقة من المغاربة والأجانب ، الذين يقودهم المسار عبر محطات خلابة من واحات و جبال وصحاري جنوب المغرب وجهة سوس ماسىة ,

ويتوزع مسار الرالي على ست مراحل ، وهي :  أكادير ـ إموزار ـ أكادير ( 120 كلم)، و أكادير ـ تافراوت ـ كلميم (300 كلم)، وكلميم – اشت ـ طاطا ( 291 كلم)، وطاطا- فم زكيد ـ زاكورة ( 262 كلم)، و زاكورة ـ ورزازات ( 275 كلم)، ثم المرحلة النهائية التي ستربط  ورزازات  بمدينة مراكش على مسافة 200 كلم.

وذكر أحمد الغدير،  رئيس نادي سوس للسيارات العتيقة في تصريح للصحافة ، أن هذا الرالي يشكل فرصة لهواة السيارات العتيقة للاستمتاع بقيادة هذه العربات الكلاسيكية ، ومشاركة هذه المتعة مع الجمهور الواسع ، وفي الوقت ذاته تمكين المشاركين من اكتشاف تنوع وغنى المناظر الطبيعية الخلابة التي يزخر بها المغرب ، والتي تعد من بين المؤهلات السياحية الكفيلة بجذب وفود السياح وتنشيط القطاع السياحي .

للمزيد من المعلومات  الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني https://rallyemilleoasis.com/

او زيارة صفحتنا على الفيس بوك /RallyeMilleOasis

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد