تنغير:انعقاد المؤثمر التأسيسي للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات -فرع جهة درعة تافيلالت

 

احتضنت مدينة تنغير يوم الثلاثاء 27 مارس 2018، المؤثمر التأسيسي لفرع جهة درعة تافيلالت للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات، بحضور مجموعة كبيرة من مهنيي القطاع والفاعلين في مجال تنظيم التظاهرات و الحفلات في جهة درعة تافيلالت، ومشاركة نضرائهم من مدن مختلفة من المغرب، وعرف المؤثمر مناقشة مجموعة من القضايا التي تستأثر باهتمام المهنيين وكذا الإكراهات التي يواجهها القطاع.
وستساهم هذه الخطوة التأسيسية، في بلورة و هيكلة القطاع وتأهيله ومحاربة الفوضى التي يعرفها  بفعل تفشي ظاهرة الدخلاء والوسطاء الذين يشوهون مجال تنظيم وتموين الحفلات والتظاهرات بالجهة.
الجمعية تهدف لتاهيل المقاولات العاملة في القطاع، من اجل الاستجابة للمعايير التي من شأنها تعزيز ثقة مختلف المتدخلين في هذه المقاولات، والتي تطمح في المساهمة في تلميع سمعة جهة درعة تافيلالت كحاضنة للتظاهرات والحفلات والانشطة المهمة.
كما اسفر المؤثمر التأسيسي عن انتخاب عبد اللطيف الادريسي كمنسق جهوي ورئيس فرع الجمعية بجهة درعة تافيلالت برفقة مكتب مكون من كل من:
-الرئيس:_عبد اللطيف الإدريسي (الراشيدية)
-نائبه:_عزيز الصالحي (ميدلت)
-النائب الثاني: محمد صابر (ورزازات)
-الكاتب: لطيفة المسعودي (تنغير)
-النائبة : حنان الوالي (زاكورة)
-أمين المال: معاد الدرعي (الراشيدية)
نائبه: عبدالسلام بنديدي (تنغير)
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد