جلسات فوتوغرافية موسم 2018

في إطار أنشطتها السنوية٬ تنظم الجمعية المغربية لهواة التصوير الفوتوغرافي وبشراكة وتنسيق مع نادي فن التصوير الفوتوغرافي بتارودانت والجماعة الحضرية لأكادير والمديرية الاقليمية لوزارة الثقافة والاتصال ومركزسوس ماسة للتنمية الثقافية٬ جلسة فوتوغرافية مع الفنان حسن نجم الدين يوم السبت 17 فبراير2018 برواق باب الزركان ابتداء من الساعة السادسة مساء.
هو فضاء للتلاقي والتعارف و تبادل الأفكار و النقاش البناء، هي أيضا فرصة لإكتشاف خبايا عالم التصوير الفوتوغرافي، من خلال لقاءت دورية ستجمع بين رواد التصوير و الفوتوغرافيا من الرعيل الأول و جيل الشباب العاشق و المهتم بهذا الميدان، وكذا مناسبة لتبادل الخبرات و التجارب بين محترفي الصورة الفوتوغرافية و الهواة لصقل موهبتهم .
الجمعية المغربية لهواة التصوير الفوتوغرافي أخذت على عاتقها تنظيم هذه الجلسات بشكل دوري بهدف خلق صلة وصل بين المحترف و الهاوي من خلال نقاشات مفتوحة مع أساتذة وتقنيين و مهنيين ونقاد وفنانين في مجال التصوير الفوتوغرافي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد