أكادير: سهام العزوي ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2968

 

سهام العزوي بعدسة محمد بايلا

توجت سهام العزوي ملكة جمال الأمازيغ للعام 2968، 24 سنة، بعد حصولها على 69 نقطة من تصويت الجمهور الحاضر، واجماع لجنة التحكيم على توفرها على معايير حمل اللقب.  المتوجة حاصلة على دبلوم تقني متخصص في تسيير المقاولات وطالبة في كلية الحقوق بجامعة  ابن زهر تخصص الاقتصاد والتسيير، منحدرة من عمالة انزكان ايت ملول.

ومن المعلوم أن جمعية اشراقة أمل نظمت أمس السبت 20 يناير الجاري جفل اختيار ملكة جمال أمازيغ بمناسبة حلول العام الامازيغي الجديد 2968، الحفل الذي نظم بإحدى قاعات الافراح بمدينة أكادير، عرف منافسة 10 مشاركات جلهن من جهة سوس ماسة على لقب “ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2968″ . واعلن عن اسم الفائزة باللقب في حفل كبير. ويذكر أن الـ  10 مشاركات وصلن الى المرحلة النهائية من الموسم الخامس للمسابقة من أصل 40 متبارية، خضعن للاختيار بناء على معايير محددة.

وقبل الاعلان عن اسم الفائزة بهذا اللقب، قدم للحاضرين الوصيفة الاولى والثانية لميس أمازيغ وهما الوصيفة الاولى خديجة إد وكريم، 20 سنة، طالبة في السنة الثالثة كيمياء بكلية العلوم بجامعة ابن زهر من جماعة تامري ضواحي مدينة أكادير، فاعلة جمعوية،. والوصيفة الثانية زهرة ايت عدي، 19سنة، المستوى الدراسي السنة الثانية شعبة القانون كلية الحقوق بجامعة ابن زهر أكادير، من منطقة حاحا اقليم الصويرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد