يهم المشغلين والأجراء .. اطلاق خدمة هاتفية “2233” لإرشادكم

أعلنت وزارة الشغل والإدماج المهني أنها قد أعدت منصة هاتفية جديدة “ألو 2233” ووضعتها رهن إشارة مرتفقيها من مشغلين وأجراء وممثليهم وذلك في إطار سعيها من أجل تعزيز التواصل مع المرتفقين وتكييف الخدمات التي تقدمها الوزارة في ظل المتغيرات المرتبطة بمواجهة تداعيات جائحة “كوفيد-19”.

وتهدف هذه المنصة الهاتفية، التي تشتغل بين الساعة التاسعة (9) صباحا والثالثة (3) بعد الزوال، إلى تقديم خدمة عن بعد تروم الرد على طلبات المعلومات وتساؤلات المشغلين والأجراء حول التدابير والاجراءات اللازمة من أجل الوقاية وتفادي العدوى “كوفيد – 19” في أماكن العمل؛ تقديم النصح والإرشاد لأطراف العلاقة الشغلية حول أنجع السبل لاحترام تطبيق المقتضيات التشريعية والتنظيمية في مجالات الشغل والحماية الاجتماعية؛ ومعالجة الشكايات ونزاعات الشغل الطارئة بين الأجراء ومشغليهم.

وشددت الوزارة على أنها قد عبّـَـأت جميع الموارد البشرية المؤهلة والوسائل اللوجستيكية الضرورية من أجل حسن مواكبة المنصة الهاتفية الجديدة وضمان نجاعة الخدمة التي تقدمها.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading