أزول بريس – رشيد حموش
خلال الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر المنعقدة اليوم 30 دجنبر الجاري،أطلقت جماعة تزنيت تطبيقا إليكترونيا عبر الهاتف المحمول والخاص بتلقي ومعالجة الشكايات الموجهة للمصالح الجماعية.
ويندرج إطلاق هذا التطبيق في إطار الإستراتيجية التواصلية للمجلس الجماعي في تدبير الشأن المحلي، ستمكن ساكنة المدينة من وضع الشكايات من خلال هذا التطبيق بطريقة آمنة ومباشرة إلى المصالح المعنية.وسيمكن هذا التطبيق من تتبع مراحل الشكايات الموضوعة و التقدم المحرز في الشكاوى .
واعتبر البعض هذا التطبيق مجرد نزف ميزانية الجماعة في حين أن الواقع شاهد على تفشي الأزبال و النفايات في كل مكان،مبرزا ان العديد يشتكي يوميا من نقص في خدمات القرب ( النقط السوداء ، المصابيح المعطلة، الحفر بالطرق ، البالوعات ….) لكن دون جدوى.
اكتشاف المزيد من azulpress.ma
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
التعليقات مغلقة.