تلميذة في “الباك” تتولى رئاسة جماعة ترابية بإقليم سطات
شهدت جماعة “سيدي الذهبي” بإقليم سطات، اليوم الاثنين، حدثا تاريخيا يتمثل في انتخاب شابة في الـ 18 من عمرها، رئيسة للجماعة الترابية السالفة الذكر.
ووفق المعطيات المتوفرة فإن الأمر…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...