ورزازات تسجل إصابات جديدة بكورونا في السجن بينهم مدير سجن و 9 موظفين
كشفت المندوبية العامة لإدارة السجون، عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس “كورونا”، اليوم الأحد، بالسجن المحلي لورزازات.
وحسب مندوبية السجون ” فقد تم يومه الأحد 19 أبريل 2020 اكتشاف إصابة مدير…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...