الجرعة الأولى للقاح ضد كورونا التي تلقاها محمد السادس
أزول بريس - أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بفاس، على إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19 .وبهذه المناسبة، تلقى جلالة الملك، حفظه…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...