في حالة صحية حرجة نقل المرأة الحديدية المعتقلة احتياطا بسجن أيت ملول إلى غرفة الإنعاش بمستشفى الحسن…
قررت إدارة سجن أيت ملول،نقل المرأة الحديدية المعتقلة احتياطيا منذ 16شهرا،على وجه السرعة إلى غرفة الإنعاش بمستشفى الحسن الثاني بأكَادير،بعد تدهور حالتها الصحية على خلفية خوضها لإضراب…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...