الوزارة تستثمر 1مليار درهم سنويا لتحسين خدمات المستشفى العمومي…
أكد وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالايت الطالب، على أن وضعية المستشفيات الإقليمية قد عرفت تطوّرا ملموسا في السّنوات الخمس الأخيرة بهدف تحسين جاذبية المستشفى العمومي بفضل المجهودات…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...