التعليم

الثانوية التأهيلية محمد الزرقطوني بأكادير تنظم لقاء تواصليا مع الاباء والامهات

 

نظمت الثانوية التاهيلية محمد الزرقطوني بشراكة جمعية امهات واباء التلاميذ صباح يومه السبت 9 فبراير الجاري لقاء تواصليا لفائدة الامهات والاباء والأولياء تحت شعار :”التربية السليمة والنتاىج الجيدة مسؤولية الاسرة والمدرسة”.

وقد تم تعبئة الطاقم الاداري والتربوي ومكتب الجمعية ولجن تلاميذية لإنجاح فعاليات اليوم التواصلي الذي عرف حضور مكثف للآباء والامهات والتلاميذ.

وتخللت هذه التظاهرة التربوية كلمات توجيهية للسيدين مدير المؤسسة ورئيس جمعية الاباء يجمعها قاسم مشترك رئيسي وهو ضرورة انخراط الجميع على تعزيز المكتسبات المسجلة على الصعيد المحلي خصوصا الجانب المتعلق بحصيلة نتائج الاسدوس الاول والتي تجاوزت 85/ ، فضلا عن الانجازات التي حققتها الثانوية في مجموعة من المسابقات والتظاهرات التربوية لعل آخرها نتائج البطولة الإقليمية المدرسية للرياضات الجماعية باكادير اداوتنان بالقاعة المغطاة الزرقطوني.

اثر ذلك، تم تنظيم زيارات لاستقبال آباء وأولياء التلاميذ من لدن الاساتذة لتدارس نتائج المراقبة المستمرة وحالات الدعم وتغيبات التلاميذ. وبالصور تم تغطية انشطة هذا اليوم التواصلي الذي لقي استحسان جميع الفعاليات الحاضرة. ورسالة شكر وامتنان وتقدير الى  مدير المؤسسة وجميع الاطر الادارية والتربوية وممثلي جمعية الاباء واعوان الحراسة والنظافة على مساهمتهم الفعالة في تحقيق الغايات المرجوة من هذه المبادرة الطبيبة.

مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة

Show More

مقالات مرتبطة

Close
%d مدونون معجبون بهذه: