أخبار الرياضة

الوداد يواصل الريادة إفريقيا

بقلم: عبد العزيزجوبي

تمكن فريق الوداد الرياضي من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من عقر دار فريق لوبي ستار النيجري برسم الجولة التالثة من دور المجموعات من منافسة دوري أبطال إفريقيا المجموعة الأولى, هدا وسجل محمد الناهيري هدف الوداد والوحيد في المباراة من ضربة جزاء. سددها هذا الأخير وأسكنها في الزاوية اليمنى لحارس مرمى فريق لوبي ستارفي الدقيقة العشرين من زمن الشوط الأول. 

الوداد رفع  بذلك رصيده إلى ست نقاط ليعزز موقعه في صدراة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق ماميلودي صانداونز الجنوب الإفريقي. 

هدا وكان الشطر الأول من المباراة متكافئا بين الفريقين من ناحية الفرص باستثناء الإستحواد الطفيف للكرة من طرف الفريق النيجيري, و تألق حارس مرمى الوداد رضى التكناوتي في تأمين الشباك الذي دافع عنه ببسالة ومنح الثقة لزملائه.

وشهدت مجريات اللقاء في بداية الشوط التاني إعلان الحكم عن ضربة جزاء تانية لفائدة الوداد لم يحسن محمد أوناجم التعامل معها بالشكل الجيد بعد اصتدام الكرة بالقائم الأيسر لمرمى فريق لوبي ستار كما أضاع لاعبو الوداد الرياضي عدة فرص سانحة للتسجيل في الربع ساعة التانية، وشن الفريق النيجري ضغطا رهيبا في آخر مجريات اللقاء لإدراك التعادل لكن صافرة الحكم أنهت اللقاء بانتصار ثمين خارج الديار لصالح الوداد الرياضي.

Show More

مقالات مرتبطة

Close
%d مدونون معجبون بهذه: