أخبار الرياضة

نجاح سوس ينجح في فك “شفرة” الفوز ويحرج مولودية طرفاية

عمر اكشيكش

برسم الدورة الخامسة عشر من بطولة الهواة شطر ” الجنوب” استطاع فريق نجاح سوس من تخطي مولودية طرفاية و هزمه بثنائية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية سيدين بلخير بمدينة أكادير. المباراة رقت لمستوى التطلعات ، اذ عرفت بداية مجرياتها بحث لاعبي الفريق السوسي عن فتح ممرات في الخط الهجومي للزوار وذلك من خلال خلق بعض المحاولات الهجومية، والبحث عن هز شباك الخصم عبر كرات هجومية مسترسلة، لم تشكل الخطورة على مرمى هذا الأخير.

في حين حاول الفريق الضيف الرد على مناورات أصحاب الأرض والاكتفاء بتحرُّكات هجومية بقيت محتشمة، قبل أن يتمكن الفريق السوسي، من إحراز هدف التقدم عن طريق الاعب المهاجم هشام اجدبار، بعد تلقيه تمريرة من زميله ليسكنها شباك الخصم.

وشهدت دقائق الثلث الأخير من الشوط الأول كرات هجومية أخرى لعناصر نجاح سوس دون أن يتمكن رفاق محمد هبالي من ترجمتها إلى أهداف، لينتهي بعدها النصف الأول من المواجهة بفوز فريق نجاح سوس بهدف نظيف.

 

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن أحد مهاجمي فريق مولودية طرفاية من إدراك التعادل بطريقة رائعة عبر تسديدة من خارج مربع العمليات أعاد من خلالها فريقه لأجواء المباراة. هدف لم تدم فرحته كثيرا ليعود يونس الداودي و برأسية مركزة من تسجيل الهدف الثاني جاعلا بذلك فريقه متقدما في النتيجة ، ليستمر هيجان الفريق السوسي بصنعه لمحاولات واعدة و خاصة من الجهة اليسرى التي تكلف فيها العميد محمد هبالي و اللاعب هشام اجدبار بتضييع فرص تهديفية كانت سترفع الغلة إلا أن سوء الحظ و التركيز كان حليف السوسيين في أبرز المحاولات.

لينهي الحكم فتاح المهدي من عصبة تادلة بمساعدة يونس بوطهير و محمد بكراوي تفاصيل المواجهة بفوز ثمين للفريق السوسي على حساب الجريح مولودية طرفاية.

يشار إلى أن فريق نجاح سوس بعد هذا الفوز ارتقى إلى المركز الثاني ب 28 نقطة ؛فيما تجمد رصيد مولودية طرفاية في 20 نقطة في المركز الثامن.

Show More

مقالات مرتبطة

Close
%d مدونون معجبون بهذه: