أخبار الرياضة

الفرنسي ماكسيم كاستيو يفوز بالمرحلة النهائية للدوري الاوروبي للبودي بورد بأنزا

مصطفى اشباني

بحضور جمهور عاشق لرياضة ركوب الموج و خاصة صنف البودي بورد ونائب رئيس المجلس الجماعي لاكادير السيد لحسن المساري ورئيس الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج والبودي بورد وممثلين عن جمعية ايموران لركوب الموج جرت نهائيات الدوري الاوروبي للبودي بورد بشاطئ انزا على مدى ثلاثة ايام  من 30 نونبر الى 2 دجنبر 2018 كانت خلالها المنافسات قوية بين ابطال مغاربة واجانب خاصة من البرتغال واسبانيا وفرنسا وخصصت لها جوائز نقدية مهمة وتحفيزية .

جرت هذه المنافسات تحت اشراف الجامعة الملكية لركوب الموج والبودي بورد بشراكة مع الجماعة الحضرية لاكادير ومن تنظيم جمعية الجيل الجديد لركوب الموج بانزا تحت رئاسة السيد عبد الصمد اغريس .

وقد تمكن الفرنسي ماكسيم كاستيو من انتزاع لقب البطولة الاوروبية للبودي بورد بعد تعب وعمل شاق استطاع ان يرجع لبلده بهذا اللقب الذي يعتبره مفخرة له ولعائلته واصدقائه وقد انتابه السرور وغمرته الفرحة وهو يفوز بهذا اللقب حسب تصريحه لنا.كما فاز المغربي بنسليمان عدنان بالنهائي وبالنسبة للشبان فاز  البرتغالي ميكيل فيريرا والمغربي زيدان ايت الهاشمي بعد صراع قوي بينمها.

والجدير بالذكر ان هذه البطولة مرت في ظروف حسنة وتنظيم محكم بفضل مجهودات جميع الاطراف المشاركة واعضاء الجمعية الذين كانوا على اهبة الاستعداد للتدخل في كل شيء لجعل هذه التظاهرة الرياضية الكبرى تمر في اجوال رياضية عالية وتعايش جميل.

 

 

Show More

مقالات مرتبطة

Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker
%d مدونون معجبون بهذه: