أخبار الرياضة

الحسنية يسحق الحرس النجيري بأربعة أهداف نظيفة ..واستياء وسط الجمهور والصحافيين

بقلم : الحسن باكريم

تمكنت غزالة سوس، حسنية أكادير، من تحقيق فوز مستحق على حساب الحرس النيجيري بأربعة أهداف نظيفة برسم ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الإفريقي والتي جرت بملعب أدرار بأكادير مساء يوم أمس الثلاثاء.

الصور بعدسة جامع أكوشبار 

لم ينتظر فريق حسنية أكادير كثيرا ليتمكن من افتتاح نتيجة اللقاء في الدقيقة 19 عن طريق العميد جلال الداودي، ومباشرة بعد بداية الجولة الثانية يضيف أيوب الملوكي بعد ثواني من دخوله للمباراة الهدف الثاني في الدقيقة “62”، ليعود العميد جلال الداودي ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة “72”، وينهي الملوكي أيضا حصة التسجيل بهدف رابع في الدقيقة “90”.

يذكر أن فريق حسنية أكادير لم يشارك في أي من المنافسات الإفريقية منذ سنة 2007، حيث خاض وقتها في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية وخرج أمام دولفين النيجيري بالضربات الترجيحية (3-5)، وقبلها شارك لمرتين في دوري عصبة الأبطال الإفريقية، وأقصي في المرة الأخيرة، في أبريل من سنة 2004؟، أمام النجم الساحيلي التونسي. وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 4 دجنبر المقبل بنيامي.

واستياء وسط الجمهور والصحافيين

وصلة بموضوع المباراة فوجئ عدد من أنصار حسنية أكادير منذ الساعات الاولى من  صباح يوم الثلاثاء بعدم إمكانية حصولهم على تذاكر مباراة فريق حسنية أكادير أمام الحرس الوطني للنيجر وهكذا عم الغضب عددا من أنصار الفريق، الذين انتظروا ساعات للحصول على تذاكرهم، لكن دون جدوى، وأرجع العديدون سبب المشكل إلى انقطاع التيار الكهربائي عن شباك ملعب الانبعاث وسط مدينة أكادير.

كما قاطع عدد من الجماهير السوسية وبعض من ممثلي وسائل الاعلام متابعة المباراة بملعب أدرار، واكتفوا بمشاهدتها على التلفزيون، بسبب استيائهم من سوء التنظيم بالملعب وممارسات لا رياضية واستفزازات تصدر من بعض ممثلي الفريق وادارة الملعب.

Show More

مقالات مرتبطة

Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker
%d مدونون معجبون بهذه: