أخبار الرياضة

هدف لصفر لصالح اتحاد طنجة أمام فريق حسنية أكادير

مصطفى اشباني

 

لحظات قوية من المباراة التي جمعت اليوم الاحد 28 اكتوبر 2018 بالملعب الكبيربأكادير بين حسنية اكادير واتحاد طنجة والتي كان اللعب فيها متكافئ من جانب الطرفين ،فريق الحسنية اضاع عدة فرص لم يتمكن من تسجيلها خاصة في الشوط الاول لكن الشوط الثاني عرف ضغطا من طرف اتحاد طنجة لكن الحظ لم يحالف فريق الحسنية حيث تمكن لاعب اتحاد طنجة  محمد فوزير من تحويل تمريرة الى اصابة باغثت الحسنية .وانتهت المباراة بهدف لصفر لصالح اتحاد طنجة.

وفي تصريح لمدرب حسنية اكاديرميكيل انجيل كاموندي قال فيه:”بانه قلق من الانهزام في عقر داره حيث هذا لا يسر جمهور الحسنية،ضيع الفريق عدة فرص،يجب مواصلة العمل وتطوير الاداء اما فيما يتعلق بالهداف اضاف بان جل الفرق المغربية في البطولة لاتتوفر على هذه الامكانية وعلينا ان نحصل على ثلاث نقط في المباراة القادمة بمراكش.


اما مدرب اتحاد طنجة السيد احمد عجلاني فلم يخف في تصريحه من ان فريق اتحاد طنجة لم يكن احسن من حسنية اكادير بل كان اداء الفريقين متشابها لكن لعبة كرة القدم دائما تخفي المفاجاة واستطاع فريقه ان يستغل فرصة التمريرة المركزة ويسجل في شباك الحسنية بعد ارتباك في الدفاع.


بعد هذه المباراة بقي على فريق حسنية اكادير ان يرتب اوراقه وينظم لعبه مع توظيف اللاعبين الذين تم جلبهم احسن توظيف ويبحث عن مسجل للاهداف ليعزز صفوفه الهجومية.

Show More

مقالات مرتبطة

Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker
%d مدونون معجبون بهذه: