الأمن الوطني يحجز على عشرات من الدراجات النارية بحي أزرو

حجزت عناصر الأمن الوطني أمسية اليوم 23ماي في منتصف الليل على عشر دراجات نارية من نوع طيماكس وأنواع أخرى بحي أزرو بأيت ملول ،وقد هرعت عناصر الأمن الوطني لعين المكان بعد أن أوقفت أزيد من12 شخصا كانو يقومون بحركات مروعة وخطيرة بتلك الدراجات النارية إظافة إلى تجاوزهم السرعة القانونية في الطريق الرئيسية المؤدية للتمسية وهواراة.
هذا وسارع الأمن الوطني في إيقاف المسؤولين عن هذه السلوكات بعد أن سحبت منهم البطائق الوطنية وحسب اضطلاعنا على الحدث فإن الأشخاص المعنيون لا يتوفرون على وثائق الترخيص والملكية لهذه الدراجات النارية،لذا فقد عمل عناصر الأمن الوطني على التعجيل في الحجز على جميع الدراجات النارية فيما سيتم فتح تحقيق مع الأشخاص المسؤولين على تلك الأفعال.
وقد احتشد الكثير من المواطنين في ليلة رمضانية خلقت الدعر في نفوس الباعة المتجولين قرب سوق أسايس بعد دخول المعنيون بالفعل الغير القانوني في شنئان مع عناصر الأمن الوطني ،حيث قامت بفك التجمع بعد أن أغلقت الطريق الرئسية بالمواطنين.

عبد العزيز جوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد