فريق حسنية اكادير يودع منافسات “الكاف”بعد قيامه بمباراة عالية المستوى

 

تمكن فريق الزمالك المصري أن يحقق التأهل إلى دور النصف النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “الكاف” بعد فوزه على فريق حسنية أكادير بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما برسم إياب دور الربع النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم مساء يوم الأحد 14 ابريل 2019 على أرضية ملعب الجيش بالسويس في مصر حيث استطاع لاعب الزمالك ابراهيم حسن من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 49 .

وضيع الفريق الحسنية أكثر من فرصة للتهديف خصوصا في الشوط الثاني من المباراة بسبب عدم التركيز حيث كان قريباً من هز شباك الزمالك .

وقد قام لاعبو حسنية اكادير بمباراة عالية المستوى وكانوا ندا للند خاصة في الشوط الاول حيث كان لعبهم مكتلا وجماعيا واربكوا خطة الزمالك لكن الحظ لم يساعدهم كما كان التحكيم ضدهم حيث حرمهم من اصابة اجتازت فيها الكرة خط المرمى ورفض مخرج المباراة اعادة اللقطة بدون مبرر وقد الح المعلق عدة مرات على اعادة اللقطة لكن المخرج اسر على ذلك ناهيك عن عدة اخطاء تحكيمية عدم اشهار الورقة الحمراء تركه الامتيازات للزمالك لكن على العموم فريق حسنية اكادير بدون مجاملة قام بمقابلة جيدة ابان فيها على انه فريق كبير يستحق التشجيع رغم انهزامه في هذه المباراة التي كان في متناوله لكن الحظ وقف ضده في اغلب الاحيان.

فهنيئا لمدينة اكادير بفريق بهذا المستوى وعلى المدرب الارجنتيني ميكيل انجيل كاموندي ان يرتب اوراقه جيدا ويبحث عن هداف لاكتمال عناصر الفريق بعد ترميمه للهجوم والدفاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد