أشتوكة : إيقاف المشتبه فيه بعد سرقات متعددة بأوكنز .

تم توقيف المشتبه فيه يومه الأربعاء 11 أبريل 2019 من طرف الدرك الملكي سرية أيت باها بتعاون مع السلطات المحلية بأحد دواويير الجماعة الترابية لاوكنز ، اقلي اشتوكة أيت باها ، ودلك بعد تسجيل عدة سرقات بالمنازل بلغ عددها تسعة منزل بمختلف دواويير ومداشر قبيلة اساكن أيت صواب .

وحسب مصادر موثوقة اعترف الموقوف بتنفيذه لسرقة أخرها كانت لاحد المنازل، حيث أقدم على سرقة بندقيتين ، والتي تم العثور عليهن في مكان خال في نفس المنطقة بعد استنفار أمني، وتكتيف التمشيط الميداني للمنطقة .

وقد شكلت هذه السرقات المتوالية في نفس المنطقة نقطة سوداء في الجسم الصوابي، لعدم اعتياد مثل هذه الأفعال رغم كثرة الهجرة، وطبيعة المجال الجغرافي، واستنفرت هذه العمليات كذلك السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي خوفا من ازديادها، وتفاديا لأية عاقب وخيمة قد تلد بعدها .

واستحسن الساكنة عمل السلطة المحلية والدرك الملكي بعد توقيف المشتبه فيه، مطالبة بمزيد من التمشيط الميداني ، وتكتيف الدوريات بمسالك المنطقة خاصة في أوقات الذروة، وبالليل ، وأثناء المناسبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد