لقاء تقاسم التجارب في المجال المقاولاتي بين فرقة T-sisters وطلبة الابتكار الاجتماعي – معه فيديو

نظمت السفارة الأمريكية يوم أمس الاثنين 0 1أبريل2019 بمدينة أكادير  لقاءا  جمع بين فرقة T-Sisters   وطلبة الابتكار الاجتماعي رفقة بعض النساء المهتمات بمجال المقاولات  بشراكة مع جمعية شباب تمدولت للثقافة والتنمية. 

اللقاء كان عبارة عن غداء عمل، حيث شاركت من خلاله مجموعة T-sisters  تجربتهن في مجال المقاولات مع  مشاركات في برنامج طلبة الابتكار الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن برنامج طلبة الابتكار الاجتماعي  يستفيد منه  تلاميذ مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي وطلبة التعليم العالي وذلك من خلال تقديم عدة ورشات في المجال المقاولاتي بالإضافة الى دعمهم بالأدوات والمهارات والخبرات اللازمة لتطوير حياتهم الأكاديمية والشخصية والمهنية.

المشروع يستهدف بالدرجة الاوى المناطق القروية بكل من  ورزازات، طاطا وزاكورة كما يستهدف أكادير، أيت ملول وتارودانت وذلك من أجل  من أجل المساهمة في توجيه وتدريب التلميذات والتلاميذ والطالبات والطلبة في مجال المقاولة وريادة الأعمال والمهارات الحياتية والأكاديمية وذلك عبر توفير العديد من الفرص لهم، والتي ستساعدهم في الحصول على فرص أفضل وتحفيز تفكيرهم الإبداعي ومهاراتهم القيادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد