غرفة الصيد البحري المتوسطية متواجدة بالمعرض الدولي ” أليوتيس” الدورة 5

تشارك غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة في النسخة الخامسة للمعرض الدولي “أليوتيس” باكادير للتعريف بخدماتها في اطار مساعدة البحارة وارباب مراكب الصيد وتقديم الاستشارات والتعريف ببرامجها في هذا الاتجاه.

ويذكر ان معرض اليوتيس في دورته الخامسة الذي يقام باكادير من 20 الى 24 فبراير 2019 ،بعرف اقبالا منقطع النظير وتشارك فيه عدة شركات عالمية بمختلف المعدات البحرية وكل ما لها علاقة بالمجال واهم المستجدات والتطورات التي يعرفها القطاع دون انقطاع.

وفي تصريح لاعضاء في الغرفة فالمعرض هو فرصة للتعارف وتبادل الخبرات بين غرف الصيد المغربية و الشركات و الاطلاع عن المعدات الجديدة كما دعا المتدخلين الى الالتفاتة الى قطاع الصيد الساحلي والصيد التقليدي و تاهيل الموانئ كميناء اصيلا مثلا لان الصيد البحري اصبح رافعة اساسية للاقتصاد .

ويعد صالون الصيد البحري اليوتيس منصة مهمة للتشاور والتعارف مع الدول الاجنبية وتوقيع الاتقافيات التي من شأنها ان ترفع من مستوى استغلال البحر.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading