مقهى ومطعم ” Bo Passage ” بتجهيزات عصرية راقية و جودة خدمات عالية.

على بعد خطوات من شاطئ لهم تجربة ضيافة فريدة بأكادير لخدمات للمطعمة والمشروبات.

يمتاز هذا المطعم والمقهى الإستثنائي والذي يحتفل بعامه الاول بعد افتتاحه يوم 19 ماي سنة 2021 بتصميمه المدروس بعناية ليمنح ضيوفه رفاهيةً لأبعد الحدود بطابقيه المتسعين، وفضائه الخارجي الجميل.

ويرحب مطعم Bo Passage بضيوفه من أسر وسياح وشباب ورجال أعمال بدايةً ببهو استقبالٍ أخاذ في بساطته، يعطي بجماله وبهائه لمحةً عن مرجعية فنية لمسيري الفندق، فالديكور الداخلي لوحةٌ فنية إبداعية ذات بعد عصري، تكمله مجموعةً من قطع الأثاث الفنية المنتقاة بعناية، ليجسد هذا التصور رؤية فريق عمل المطعم في أن يصبح قاطرة لتسويق خدمات متميزة بقطاع المطاعم والمقاهي، ومنح تجربة عيش تقاليد الضيافة الأصيلة والراحة وفق المعايير العصرية.

واستطاع Bo Passage تحقيق التوازن بين البساطة والرفاهية في صميم قيمه، حيث تشجع كل تجربةٍ داخله على نمط حياةٍ صحي طبيعي، فتميز المطعم بتواجده في منطقة تمنح رواده الإستمتاع بأجواء هادئة وتفاصيل عصرية أنيقة مصمم خصيصاً لمنح الراحة التامة والإسترخاء، وتم استغلال كل المساحات بكفاءة لتوفر أجواء وخصوصية المسكن الشخصي المألوفة لدى المغاربة.

وتتمتع مساحات المطعم بهويةٍ خاصة حقيقية ولمساتٍ دقيقة تمنح الزوار تجارباً ذات مغزى وملاذاً للحواس، وتكمل هذه التجرية التحف والمفروشات المختارة بعناية، وبالإضافة إلى خدمة زبنائه، يطمح مطعم ومقهى Bo Passage أكادير من خلال دراسة احتياجات الزبناء بأن يصبح مقصداً ليس فقط للعائلات، بل ليتجاوزه ليصبح فضاء رائعا للشباب للإسترخاء ومساحاتٍ هادئةٍ مريحة تشجع على الإبداع، كما أن هذه الأجواء مناسبة جداً للعمل الفني والفكري.

كما يفخر المطعم بمطبخه الغني بلائحة وجباته ومشروباته المقدمة انطلاقا من للراغبين بالإستمتاع بوجبة إفطارٍ صحية، أو غداء أو عشاءٍ شهي، مع حرص مطعم Bo Passage على استخدام الخضراوات الطازجة والمنتجات المحلية لمنح الوجبات نكهات فريدة.
ويشكل موقع المطعم عامل جذب غاية في الأهمية، إذ يقع بين الاقامات بحي صونابا وسط المدينة السياحية ما يجعله قريباً جداً من مختلف المرافق، كما يتيح المطعم لضيوفه وصولاً سهلاً إلى إلى مختلف المرافق بحي صونابا والمنطقة السياحية بالمدينة

وأكد اصحاب المشروع على تميز المقهى بكونه أتي بمفهوم جديد لخدمة المشروبات والاكلات والذي سيقدم، وفق المتحدثة، لضيوفه تجربة رائعة غنية تنبض بتقاليد الضيافة المغربية التقليدية في أجواء عصرية، ومعتبرة الفضاء فرصة للشباب والزوار من مدينة أكادير والنواحي للإستمتاع بالراحة في فضاء هادئ ومتميز.

وسعيه إلى لعب دور الريادة في من خلال توفير خدمة ذات جودة عالية للضيوف والزوار، انطلاقا من قناعة أصحاب المشروع وإيمانهم بقدرتهم على توفير تجربة ذات قيمة غنية وجودة عالية لجميع الضيوف.

للمعلومات والاستفسار :

Date d’ouverture : 19 Mai 2021
Fixe BôPassage : +212 8 08 59 27 49
Adresse mail : cafebopassage@gmail.com

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد