مسؤولي العمالات والأقاليم في زيارة تفقدية لمراكز التلقيح ضد فيروس كورونا

مسؤولي العمالات والأقاليم في زيارة تفقدية لمراكز التلقيح ضد فيروس كورونا.

أزول بريس- كريم بوزاليم//

كشفت مصادر الموقع ان ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم قامو خلال الأيام القليلة الماضية، بزيارات ميدانية لمراكز التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد

وتاتي هذه الزيارات للاطلاع على الاستعدادات المسبقة لانطلاق عملية التلقيح والتي ستكون الأسبوع المقبل، بعد توصل المغرب بمليوني جرعة من لقاح أسترازنيكا، بغرض تطعيم الصفوف الأمامية، والتي حددها بلاغ وزارة الصحة.

وتشرف الإدارة الترابية وفقا للمصادر نفسها، بجميع تراب المملكة، على هذه العملية، بتنسيق مع السلطات الأمنية والصحية، حيث جرى تجهيز قرابة 3000 نقطة تلقيح، ستستقبل في المجموع حوالي 23 مليون مواطنة ومواطن، طيلة الثلاث أشهر المقبلة، حيث تم الاستعانة إضافة إلى الأطر الطبية، بموظفي الجماعات الترابية، والملحقات الإدارية، لتقديم المساعدة اللوجستيكية، خلال هذه العملية.

واستفاد هؤلاء الموظفين طيلة الشهور الماضية، من تكوينات تهم كيفية التعامل مع المستفدين من اللقاح، والتنظيم والسهر على مرور العملية في أفضل الظروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد