البيضاء : إطلاق الرصاص لتوقيف جانحين اعتديا على رجال الأمن

أزول بريس – اضطر مساء أمس الخميس 21 يناير الجاري ، مفتش شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، لإشهار سلاحه الوظيفي، لإبعاد الخطر الصادر عن جانحين قاما بتعريض ثلاثة عناصر أمنية والمواطنين لاعتداء جدي وخطير.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه به الرئيسي كان في حالة اندفاع قوية حيث قام بتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات بواسطة السلاح الأبيض وقنينة غاز، كما ألحق خسائر مادية بمحلات تجارية بمشاركة الشخص الثاني.

وأضافت ذات المصادر، أن المشتبه بهما تسببا في إصابة ثلاثة موظفين للشرطة بجروح في الرأس والكتف والساعد، مما اضطر أحد عناصر فرقة مكافحة العصابات لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء مكنت من إبعاد الخطر وتوقيف المشتبه بهم.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد خلفيات النازلة، فيما تم نقل رجال الشرطة المصابين للمستشفى قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد