افتتاح محطات بنزين “لوكالوب” المتعددة الخدمات بجهات المملكة

أزول بريس-تعتزم شركة “لوكالوب” خلال الأيام القليلة المقبلة افتتاح أولى محطاتها بنزين عالية المستوى.

بالإضافة إلى عملها في مجال توفير الوقود وزيوت التشحيم، يوجد بها مراكز خاصة بصيانة السيارات بإستخدام التقنيات الحديثة وهي الأولى من نوعها التي سيجرى استخدامها على مستوى محطات الوقود في عدد من الجهات بالمملكة، وتوفر الشركة حلولا ناجعة للتوزيع والاستشارات الفنية وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة العالية لعملائها.

وهي في الوقت الراهن، بصدد افتتاح مجموعة من محطات الوقود، بعد استكمالها للإجراءات الإدارية ذات الصلة.وستكون البداية مع المحطة الأولى “ببيوكرى” التابعة إداريا لعمالة اشتوكة ايت باها.

والتي تغطي مساحة إجمالية قدرها 10000 متر مربع، وتضم أيضًا مركزين لغسل السيارات، وفضاءا للتشحيم وتزييت السيارات، واخيرا متجرًا لبيع زيوت “بتروناس” ذات الجودة العالية، وهي بالمناسبة، الراعي الرسمي لسيارات “مرسيدس امج” والشريك التقني لفريق مرسيدس للسباقات (F1).

وسوف تشمل محطات “لوكالوب” في المرحلة الثانية مركزا لصيانة السيارات، بالإضافة إلى افتتاح مطعم، مقهى، ونزل.
علما أن الشركة تستعد قريبا لافتتاح محطات أخرى بنفس المواصفات في مناطق عدة بكل من تارودانت، أكادير، تزنيت، بن سليمان، طاطا، وكلميم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد