العربات الفاخرة تجوب شوارع أكادير ومعالمها السياحية ابتداء من اليوم 

أزول بريس- كريم بوزاليم //

ماكان لمحمد أوشن صاحب فكرة مشروع العربات الفاخرة بأكادير بأن يخرج  الى أرض الواقع  لو لم يعمل على مزج الثقافة المغربية المتعلقة بالأعراس والعمارية، مع الحصان الذي يدخل ضمن حرفته في الأصل ومعالم السياحية بمدينة الانبعاث.

وستعرف شوارع مدينة اكادير ابتداء من يوم الاربعاء 20 يناير الجاري نزول العربات الفاخرة ” والمعروفة ” بالكوتشي” إلى الشوارع لتقديم خدماتها لساكنة المدينة وزوارها طيلة فصول السنة حتى في موسم هطول الأمطار على غرار المدن السياحية كمراكش وفاس وتارودانت.

وتجدر الإشارة إلى أن العربات الفاخرة بأكادير ستربط بين العديد من الشوارع على صعيد المدينة و من بينها شارع الجنرال الكتاني، والحسن الثاني، والجيش الملكي، وكينيدي، و29 فبراير، ومولاي عبد الله، وولي العهد، ومحمد الخامس، و20 غشت، وممر تاودا.

وياتي هذا المشروع في إطار تعزيز ازدهار القطاع السياحي بالمدينة وانسجاما مع وضع خطة لتأهيل هذا القطاع مع اضافة اللمسة التراثية والشعبية بالمدينة املا في النهوض بالسياحة واسترجاع انتعاشها تزامنا مع استمرار الجائحة بالبلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد