أكادير : أساتذة الزنزانة 10 يحتجون أمام أكاديمية التعليم ويهددون بالتصعيد – معه الفيديو

أزول بريس-كريم بوزاليم //

احتج عدد من اساتدة الزنزانة 10 صباح يوم الاحد 17 يناير الجاري أمام مقر اكاديمية التربية والتكوين باكادير في وقفة احتجاجية و تنديدية بسبب تجاهل  وزارة التعليم لمطالبهم وتركهم سجناء في السلم 10 دون فتح أمامهم سبل الترقي وفتح حوار جدي مع ممثليهم  لطي الملف وإنصاف كل المتضررين.

وتطالب التنسيقية في بيان توصل “ازول بريس” بنسخة منه، بترقية استثنائية لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 مماثلة بالأفواج التي تم توظيفها بالسلم 10 والتي ستستفيد من الدرجة الأولى بعد 14 سنة أقدمية عامة كأقصى تقدير، مع جبر الضرر المادي والإداري.

وأعلنت التنسيقية عزمها تسطير برنامج نضالي تصعيدي طيلة السنة تتحمل فيه الوزارة تبعات ما سيؤول إليه الوضع، معبرة عن تحياتها للإطارات النقابية والمنابر الإعلامية المساندة للتنسيقية الوطنية في مسار انتزاع حقوقها، وداعية كافة المناضلين والمناضلات إلى التعبئة الشاملة والمشاركة المكثفة في المحطات النضالية النوعية المزمع خوضها من أجل رفع الظلم عن هذه الفئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد