كورونا سوس :  تسجيل 95 إصابة جديدة و4 حالات وفاة بالجهة 

أزول بريس – رشيد حموش //

سجلت المنظومة الصحية بجهة سوس ماسة، اليوم الخميس 14 يناير الجاري، 95 حالة جديدة لفيروس كورونا المستجد، ليصل جموع الحالات المؤكدة إلى 32 ألف و 754 حالة، حسب بيانات الوضعية الوبائية خلال الـ 24 ساعة الماضية.وتبعا للمعطيات التي تخص الفترة الممتدة حتى السادسة من مساء اليوم، فتتوزع الحالات الجديدة للعدوى على كل من اكادير اداوتنان (36 حالة)، انزكان ايت ملول (20 حالة)، اقليم تزنيت (11 حالة)، تارودانت (14 حالة) ،اشتوكة ايت باها (05) و طاطا (09).

ويمثل المجموع التراكمي للإصابة بعدوى المتلازمة التنفسية الناجمة عن الفيروس التاجي المستجد، ما نسبته 5.02 في المائة من مجموع الإصابات المسجل على الصعيد الوطني. وخلال نفس الفترة،سجلت الجهة، 4 وفيات ب “كوفيد-19″ ثلاثة منها باكادير اداوتنان و واحدة بتزنيت.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد