وباء كورونا ينهي حياة المشخص المصري “هادي الجبار”

أزول بريس- ثلاث عبد العزيز //

توفي المشخص المصري ” هادي الجبار ” في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد 10-1-2021 بعد اشتداد  مضاعفات وباء كورينا على جسده  وهو في المستشفى المصري .

والفقيد ولد سنة 1949 خريج المعهد العالي للفنون المسرحية سنة1970 ، ومارس المسرح عبر ركح المسارح المصرية ، وبعد بروزه مسرحيا كانت العتبة الثانية في مشواره الفني ، كانت الدراما التلفزي عبر العديد من المسلسلات التلفزية وعبرها تعرفت عليه الجماهير العربية ابتداء من  مسلسل ” القاهرة والناس” للمخرج محمد فاضل  ومسلسل الكنز للمخرج نور الدمرداش ، والراية البيضاء ، المال والبنون ولد الغلابة …وغيرها من العناوين التي راكمها خلال خمسة عقود من الظهور على خشبة المسرح والسينما والتلفزيون .

و الإشارة إن الفقيد جسد دور الطالب الرابع في مسرحية ” مدرسة المشاغبين ” والتي أخرجها للمسرح جلال الشرقاوي وأخرجها لتلفزة عبد الله الشيخ ، وعلى الرغم  من أنها تعود إلى السبعينيات القرن الماضي لازلت قوتها الفرجوية مقبولة من طرف الجماهير العربية طبعا هذا الى جانب نجوم الكوميديا والدراما المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد