بعد اشتوكة إقليم أخر يعلّق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

أزول بريس – أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بآسفي أنه تقرر اعتماد الدراسة عن بعد إلى غاية يوم الاثنين 11يناير الجاري.

ويأتي هذا القرار، حسب البلاغ، بناء على الاجتماع الذي ترأسه عامل الإقليم بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، في موضوع النشرات الإنذارية التي تخص التساقطات المطرية.

وأكد البلاغ أن اعتماد التعليم عن بعد جاء من باب اتخاذ جميع الاحتياطات حفاظا على سلامة التلاميذ والتلميذات وكافة الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسات التعليمية في العالم القروي.

وبخصوص المجال الحضري، أي بكل من آسفي وجمعة سحيم، وسبت جزولة فسيتم الحفاظ على نمط التدريس الحضوري بها.

من جانبها قررت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بشيشاوة بتوجيهات من السلطات الإقليمية، قررت تعليق الدراسة بجميع المؤسسات التعليمية بالإقليم، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا من مساء الأربعاء سادس يناير، وذلك تفاديا للمخاطر الناجمة عن سوء أحوال الطقس.

وأوضحت ذات المصادر، أن تعليق الدراسة بالمؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية بشيشاوة، جاءت كخطوة احترازية بسبب النشرة الإنذارية، التي وجهتها مديرية الأرصاد الجوية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد