بوالرحيم يجتمع بمناضلي حزب “البام” بأولادبرحيل

أزول بريس-عبدالهادي فاتح //

ترأس الحسين بوالرحيم نائب الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة سوس ماسة، اليوم الأحد 02 يناير 2021 بمقر الأمانة المحلية لفرع الحزب بأولادبرحيل إقليم تارودانت الشمالية، أشغال لقاء تواصلي مع مناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، والذي تمحور حول الوضعية التنظيمية للحزب، والتدابير التي يمكن اتخاذها استعدادًا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقد حرص القيادي البارز بحزب “البام” خلال اللقاء الذي يأتي في إطار تنزيل أجندة اللقاءات التي يشرف عليها، على التعرف عن قرب على الأوضاع التنظيمية والسياسية على مستوى إقليم تارودانت، والإكراهات التي تعرقل المسار التنموي بالمنطقة، حيث تبادل مع الحاضرين وجهات النظر وتجميع مجموعة من المبادرات التي من المنتظر تنزيلها.

اللقاء، أيضاً شكل فرصة لمناقشة ترتيب البيت الداخلي للحزب ببلدية اولادبرحيل، والاعداد لتجديد هياكل الحزب، والاستماع لمطالب الساكنة وانشغالاتها وتحفيز الشباب على الانخراط في الحزب والانفتاح عليه، وتعزيز تمثيلية النساء داخل الحزب، وذلك بهدف الحفاظ على المكتسبات التي حققها الحزب سواء بإقليم تارودانت أو على الصعيد الوطني، وتحقيق مراكز متقدمة في الاستحقاقات المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد