البرلمانية إبتسام عزاوي إلى وزير الصحة : لماذا لا تتواصلون مع المواطنين إلا نادرا؟

أزول بريس – وجهت النائبة البرلمانية إبتسام عزاوي سؤالا موجها إلى السيد وزير الصحة لتدارك التقصير التواصلي الملاحظ وخصوصا وأن بلادنا مقبلة على تنظيم أضخم حملة تلقيح وطنية.

” إن التطورات والتحولات التي عرفها الوضع الوبائي ببلادنا منذ بداية انتشار الوباء في مارس المنصرم، كانت تستوجب من وزارة الصحة، في شخصكم السيد الوزير، اعتماد سياسة تواصلية مبنية على القرب من المواطنات والمواطنين، إلا السياسة المعتمدة من طرفكم اتسمت بنوع من الضعف والارتباك، كما أن ظهوركم الإعلامي كان نادرا، ولا يتماشى وحجم الوضع المقلق الذي عاشه المجتمع المغربي بسبب التطورات المتواترة لفيروس كورونا المستجد.

ومع اقتراب انطلاق حملة التلقيح الوطنية ضد فيروس كورونا المستجد، نلحظ أيضا ضعفا كبيرا في التواصل بهذا الشأن مع عموم شرائح المجتمع، مما يبقي الباب مفتوحا أمام انتشار الشائعات والمغالطات.

وبناء على ذلك، تسائل النائبة البرلمانية إبتسام عزاوي السيد وزير الصحة عن الإجراءات التي يعتزم اتخاذها من أجل تحسين السياسة التواصلية الحالية ؟”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد