ابتدائية أكادير تدين دركيا بالسجن متهم بتهريب المخدرات عبر سيارته الخاصة

أزول بريس – أصدرت إبتدائية أكادير حكما يقضي بإدانة دركي بتارودانت، متهم بتهريب المخدرات عبر سيارته الخاصة لمجموعة من تجار المخدرات بأكادير، ب 9 سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية .

وكان وكيل الملك بابتدائية أكادير، قد أمر بإيداع دركي السجن المحلي لأيت ملول في انتظار الشروع في محاكمته و ذلك على خلفية توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية بأكادير متلبسا بحيازة كمية مهمة من المخدرات.

وقد تم الإيقاع بالدركي الذي يعمل بسرية الدرك الملكي بأكادير، و بحوزته كمية كبيرة من المخذرات عندما كان في طريقه لتزويد تاجر مخدرات بأولاد تايمة.

وكانت دورية للأمن العمومي، في جولة ليلية بقلب أكادير، و أثارت انتباهها سيارة خفيفة متوقفة بطريقة تثير الشك، ما جعل عناصر الشرطة المكلفين بالدورية يترصدونها عن بعد،  قبل أن يتم مطالبة سائقها بأوراق السيارة  في إطار عملية المراقبة ليتبين أنه دركي غير أن سلوكه زاد من شكوك عناصر الدورية وهو ما جعلهم يقومون بتفتيش السيارة ليتم العثور بداخلها على كمية مهمة من المخدرات تقدر بـ 4 كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد