هل يكون العثماني وأعضاء حكومته اول من يمدون أذرعهم للقاح الصيني؟

ازول بريس//

امتدح رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اللقاح الصيني الذي اختارته المغرب معتبرا إياه آمنا وفعالا، وذلك بشهادة الخبراء واللجنة العلمية المغربية والجهات المختصة.

وعبر العثماني عن ثقته وأمله في أن الجميع سيساهم في إنجاح هذه العملية التي ستشكل تحولا نوعيا وقويا في مواجهة الجائحة، لا سيما على المستوى الصحي والاجتماعي

وأشار العثماني خلال كلمة له في افتتاح المجلس الحكومي، المنعقد امس الخميس، أن هذه المعركة تتميز في هذه المرحلة بالإعداد الجدي والدقيق لعملية التلقيح، وذلك منذ أن أعطى الملك تعليماته بانطلاقها وإنجاحها، وعُرِضَت على أنظاره الاستراتيجية المتكاملة، التي أعدتها وزارة الصحة بمشاركة عدد من القطاعات الوزارية.

وأضاف العثماني ثقتنا كبيرة في مؤسساتنا ولكي تزداد الثقة لدى المواطنين الذين تعول الحكومة على تعاونهم للنجاح في هذه المعركة يجب أن يكون العثماني نفسه وكل أعضاء حكومته القدوة فيكونون أول من يمدون أذرعهم لتلقي هذا اللقاح عبر نقل تلفزي مباشر، ساعتها نضمن لكم أن يهرع الشعب بلا تردد للحصول على التطعيم أفواجا أفواجا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد