أكادير : توزيع اعانات مادية بمبلغ 100ألف درهم لأسرة المقاومة وجيش التحرير

أزول بريس- على هامش تخليد ذكرى انطلاق عمليات جيش التحرير بالأقاليم الجنوبية للمملكة، نظمت النيابة الجهوية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بأكادير لقاءا تواصليا مع أسرة المقاومة وجيش التحرير المنتمين لعمالة أكادير إداوتنان، وذلك يوم أمس الثلاثاء 24 نونبر2020 بمقر فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بأكادير، بحضور ممثل السلطة المحلية وثلة من المنتمين وذوي حقوقهم وذلك طبعا في اطار احترام تام للإجراءات الوقائية والاحترازية ضد وباء كورونا كوفيد 19 .
وقد تناول الكلمة السيد أحماد بسلام النائب الجهوي للمندوبية السامية للمقاومة بأكادير الذي ذكر الحضور الكريم بالاميتازات المخولة لأسرة المقاومة وجيش التحرير والدور الذي تلبعه المندوبية السامية في الرفع من المستوى المادي والمعنوي لهذه الأسرة نظير ما قدمته من تضحيات جسام في سبيل تحرير البلاد من الاستعمارين الاسباني والفرنسي، وقد كانت هذه المناسبة سانحة لتوزيع مجموعة من الاعانات المادية لبعض المقاومين وذوي حقوقهم ليصل عددهم 70 مستفيدا بمبلغ 100.000.00 درهم وتهم هذه الاعانات واجب العزاء والاعانات المادية.
وقد كانت لهذه الالتفاتة الطيبة للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير في هذه الظرفية التي تعرف فيها بلادنا أزمة صحية بسبب هذه الجائحة الكونية أثر كبير في نفوس هذه الاسرة المناضلة التي تستحق كل التشريف والمساعدة التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده يوصي بعنايتها وتكريمها.
وفي الختام تم رفع اكف الضراعة الى العالي القدير أن يرحم شهدائنا الابرار وفي مقدمتهم المقاوم الاول جلالة الملك محمد الخامس طيب الله ثراه ورفيقه في الكفاح جلالة الملك الحسن الثاني قدس الله روحه، والدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد