بمناسبة الذكرى 65 لعيد الإستقلال عامل إقليم تزتيت يترأس مراسيم تحية العلم الوطني

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لعيد الاستقلال ، ترأس السيد عامل إقليم تيزنيت، يومه الأربعاء 18 نونبر2020 بساحة عمالة الإقليم مراسيم تحية العلم الوطني، بحضور المنتخبين ورؤساء المصالح العسكرية والأمنية و رؤساء المصالح الخارجية، إضافة الى فعاليات المجتمع المدني.

كما اشرف عامل الإقليم على هامش تخليذ ذكرى الاستقلال على اعطاء انطلاقة لعدة أنشطة حيث تم تسليم حافلات للنقل المدرسي مقتناة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة جماعتي تيغمي وتافراوت المولود، ويهدف هذا المشروع إلى تشجيع التمدرس وتحسين شروط الولوج لخدمات المنظومة التربوية ومحاربة الهدر المدرسي بالعالم القروي ،كما اعطاء انطلاقة اشغال توسعة وتهيئة مقر العمالة وبناء مساكن إدارية .

اما بالمديرية الإقليمية للفلاحة تم تسليم معدات فلاحية على التعاونيات في اطار مخطط المغرب الاخضر الممول من وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، و اشرف ايضا على تدشين ملاعب تاركا واعطاء انطلاقة الشطر الثاني الممول من طرف جماعة تيزنيت .

وفي ختام انشطته بمناسبة دكرى عيد الاستقلال قام عامل الاقليم بزيارة ورش مركب السوسيو ثقافي عموري مبارك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد