محمد زيان يراسل الديوان الملكي بسبب مكالمة هاتفية

ازول بريس/

راسل “محمد زيان” ، منسق الحزب المغربي الحر، بتكليف من أعضاء المكتب السياسي وتمثيلية المنظمات الموازية للحزب وتنسيقياته المحلية، عقب اجتماعه المنعقد يوم 31 أكتوبر 2020، راسل “فؤاد عالي الهمة” مستشار الملك، يلتمس توضيح ما وصفه “زيان” بالمغالطات الإعلامية التي نشرها موقع إلكتروني لجريدة مغربية.

وإليكم المراسلة كاملة كما اطلع عليها الموقع:

03 نونبر 2020

إلى السيد فؤاد عالي الهمة
مستشار صاحب الجلالة أمير المؤمنين نصره الله وأيده
القصر الملكي العامر – الرباط

الموضوع: ملتمس توضيح مغالطات إعلامية

يتشرف خديم الأعتاب الشريفة محمد زيان المنسق للحزب المغربي الحر بتكليف من أعضاء المكتب السياسي وتمثيلية المنظمات الموازية للحزب وتنسيقياته المحلية على غرار اجتماعه المنعقد يوم 31 أكتوبر 2020.

بأن يتقدم إليكم بملتمس الحزب الرامي إلى إصدار توضيح للديوان الملكي من الخبر الغريب المنشور على الجريدة الإلكترونية – شوف تيفي- بتاريخ 18 شتنبر 2018، والتي صرحت في فقرة من مقال لها تحت عنوان -بوح الأحد- أنه على إثر مواقف النقيب محمد زيان من ملف معتقلي حراك الريف (.. تلقى اتصالا من محمد السادس رئيس الدولة أمير المؤمنين القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية ضامن وحدة التراب الوطني وأسمعه كل ما يجب أن يسمع من ملك مؤتمن على المصالح العليا للبلاد وبعدها منع محمد زيان من الكيل، وسدت في وجهه كل الأبواب التي كانت مشرعة وأصبح Radio actif مصدر إزعاج حتى لأقرب المقربين منه..)، انتهى نص المقال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد