جمعية الآباء الواحة بأوكنز باشتوكة تفتتح أنشطتها السنوية

احتفالا باليوم الوطني لجمعيات الآباء وأمهات التلاميذ، افتتحت جمعية أباء وأمهات مجموعة مدارس الواحة باشتوكة أيت باها برنامجها السنوي للموسم الدراسي 2020 م _2021 م والذي سطرت فيه مجموعة من الأنشطة ( مسابقة القراءة، حفل التتويج ، مشروع القيادة وفن الخطابة وإصلاح فرعية أكني، وإعداد جدرايات وغيرها من المبادرات والمشاريع) بنشاط تواصلي حول فيروس كورونا سيشمل جميع فرعيات مجموعة مدارس الواحة ( المركزية، تزكى، أكلميم ، أنزكارن، أسول، أساي، أكرض ألم، أنامر) ، وذلك بالتنسيق مع مدير مجموعة مدارس الواحة، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية اشتوكة أيت باها، والسلطة المحلية، والمجلس الجماعي لاوكنز وشركاء الجمعية .
والافتتاح كان بفرعية تزكى والمركزية بحضور اعضاء الجمعية، والسيد مدير مجموعة مدارس الواحة، وعرف قراءة النشيد الوطني، وكلمة السيد المدير ورئيس الجمعية بالمناسبة حول النشاط وأهميته وسياق علاقة الجمعية والمؤسسة وتم عرض حول فيروس كورونا لفائدة التلاميذ، وتوزيع الكمامات على المستوى الخامس والسادس ابتدائي ، وتم توزيع كذلك بالمناسبة أدوات مدرسية ودفاتير على جميع المستويات .
ويندرج هذا النشاط الأولي في الموسم الدراسي إلى التواصل المباشر مع الأساتذة خاصة الجدد بالمؤسسة، والتلاميذ والانفتاح على جميع مكونات وشركاء العملية التربوية، وكامن تحث شعار ” من أجل مدرسة مواطنة ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد