حرب إنتخابية تلوح في الافق بأدرار

متابعة -العربي ارموش

مع إقتراب الوجبة الإنتخابية والتي ستكون حبلى بالمفاجاءات ، إتضحت ملامحها في الإنتخابية الجزئية بإدوسملال التي كسر فيها الميزان كبرياء الحمامة مرورا بما يقع ببعض جماعات ادرار من تمرد القوى المعارضة للحزب المعلوم وحتى في بعض الاحيان التشردم الذي تعيشه هاته الاغلبية الحزبية ، مما عجل بإستعداد مبكر للإطاحة بنخب الحمامة ، بداء بأفلا إغير الذي تحرك فيه الجرار الى تاسريرت التي وردتنا اخبار عن تكتل بعض تحت مظلة حزب الوردة الى ترسواط التي تشهد حركا لإستبدال نخب الحمامة بوجوه اخرى ، ولكن أكبر المفاجاءات بأدرار هي جماعة تهالة، حيت هناك انباء مؤكدة عن نية ترشح محمد بوعلام لقيادة جماعة تهالة من جديد في قادم الايام بلون حزب الاصالة و المعاصرة .

محمد بوعلام المعروف في اوساط ساكنة تاهلة والمنطقة عامة بأخلاقه و طيبوبته و يحضى بشعبية كبيرة بالمنطقة تفوق شعبية الرئيس الحالي .
وحسب مصادرنا فالسيد محمد بوعلام اعلان عن عودته بعدما كان رئيسا للجماعة في ولاية سابقة و عضو مسثشار في الولاية الماضية بعد إلحاح من طرف مجموعة من اعيان تهالة و كذا ضغط من طرف حزب الاصالة والمعاصرة و إتحادين الجمعيات بتهالة المنضوية تحت لوائهم اغلب جمعيات تاهلة الذي ابدو إستعدادهم لدعمه في الاستحقاقات .
لتبقى في الوقت الراهن كل المؤشرات تنصب في صالح مرشح الاصالة والمعاصرة محمد بوعلام الذي ربما سيسحب البساط تحت اقدام حزب الحمامة بتهالة ، في انتظار ما ستجود به الايام القادمة من مفاجاءات في صراع الجرار و الحمامة لقيادة جماعة تهالة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد