سيدي افني : من ينقد ساكنة سيدي حسان اوعلي من مقلع يضر بالصحة والبيئة

مند مدة وساكنة دوار اد مبارك بجماعة سيدي حساين أوعلي تشتكي من مقلع يحمل اسم – إمي ن أوكني ن بها- الذي سبب ويسبب الكثير من الأضرار للمواطنين بالمنطقة، أضرار صحية وأخرى بيئية تهدد الحياة المحيطة بالمقلع.

وتكاد مبادرة مدنية ونضالية لجمعية إمزالن للبيئة والتنمية أن تصاب بالملل واليأس في رفع الشكايات إلى كل الجهات المسؤولة من أجل التدخل العاجل لرفع الأضرار عن الساكنة وحمايتها من التلوث والضجيج الذي يحدثه المقلع.

وفي هذا الصدد توصل الموقع بعدد هائل من نسخ الشكايات من الجمعية المذكورة موجهة إلى والي جهة كلميم واد نون وعامل إقليم سيدي افني وإلى رئيس دائرة لاخصاص وإلى رئيس جماعة سيدي حساين أوعلي، وهي نداءات وصرخة غضب وقلق مما آلت إليه أوضاع الساكنة بالمنطقة من جراء أضرار المقلع المذكور، وهذه النداءات تواجه كل هؤلاء المسؤولين، من ينقد ساكنة المنطقة من هذه الأضرار المستدامة؟ ومتى يعتزم هؤلاء التدخل الفوري والعاجل لانقاد المنطقة والساكنة وإقرار التنمية المستدامة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد