بالفيديو: أمزازي يتفقد مؤسسات تعليمية بأكادير

ازول بريس : كريم بوزاليم //

قام وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي صباح يوم السبت 13 شتنبر 2020 بتفقد مؤسستين تعليميتين تابعة للمديرية الاقليمية للوزارة بعمالة اكادير اداوتنان وذلك في اطار التنزيل الاجراءات الذخول المدرسي 2020-2021 سواء بالعالم الحضري او القروي.

وفي هذا السياق قام سعيد امزازي بتفقد ثانوية الادريسي التقنية بمدينة اكادير حيث قدمت له شروحات ومعطيات حول سير العمل بهذه المؤسسة التكوينية شملت على الخصوص مردودية النسبة الدراسية لسنة 2019-2020 وكذا معطيات حول الموارد البشرية واعداد التلاميذ بما فيهم المستفدين من نمط التعليم الحضوري
منوها بذلك الوزير بالتاطير الجيد والنجاعة التي تتميز بها ثانوية الادريسي للتقنية الى جانب طاقمها الاداري الكفء والتربوي في نهج تفعيل الاجراءات الاحترازية مع انطلاقة الموسم الدراسي الجديد.
كما قام بعد ذلك السيد امزازي بزيارة تفقدية لمدرسة ايت تامر التابعة للجماعة الترابية “التامري” شمال اكادير حيث اطلع على الكيفية المتخدة لتنزيل اجراءات الذخول المدرسي بالعالم القروي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد