وفاة الفنانة المصرية عايدة كامل

أزول بريس – ادعوا لي».. آخر ما كتبته الفنانة المصرية عايدة كامل على منصات التواصل، بعد تعرضها لمرض مفاجئ أدى إلى دخولها أحد مستشفيات القاهرة، قبل إعلان وفاتها صباح اليوم (الإثنين) عن عمر يناهز 89 عاماً. فيما أكدت نقابة المهن التمثيلية المصرية أنها شعرت بضيق في التنفس لم يمهلها أكثر من 5 أيام. ووفق صحف مصرية، نعى المجلس الأعلى للثقافة المصري في بيان أمس الممثلة الكبيرة، والدة أمين المجلس هشام عزمي، زوجة الفنان الراحل محمود عزمي.

وقال المجلس في بيانه: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تنعى وزيرة الثقافة رئيس المجلس الأعلى، وجميع العاملين، الفنانة القديرة عايدة كامل، زوجة الفنان الراحل محمود عزمي، نسأل الله أن يتغمدها برحمته». وكانت كامل كشفت قبل أيام تعرضها لأزمة صحية صعبة، ونشرت «بوست» على صفحتها في «فيسبوك»، كتبت فيه: «يا رب ليس لي إلا أنت سبحانك.. رجاء لكل من يحمل لي ذرة من الحب أن يدعو لي، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أي مقدمات».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد