إيطاليا: تعيين النجم الدولي السابق بيرلو مدرباً لليوفينتوس.

بقلم سعيد الهياق//
بعد الإقصاء المفاجئ أمام الفريق الفرنسي ليون مساء يوم الجمعة 07 غشت 2020 في الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوربا أعلن فريق السيدة العجوز بطل السكوديتو تسعة مرارت متتالية يوم السبت 08 غشت 2020، عن إقالة مدربه الإيطالي ساري. وتعيين نجم فريقه الدولي السابق أندريا بيرلو البالغ من العمر 41 سنة مدرباً البالغ للفريق الأول بعقد يمتد إلى غاية 2020.
وسبق للاعب الدولي الاختصاصي في تسجيل ضربات الخطأ وركلات الجزاء بمهارة فائقة، أن حمل كأس العالم لسنة 2006 مع منتخب إيطاليا بنجمه الحارس لأسطورة بوفون إضافة إلى تواجد نخبة من النجوم في منتخب الأزوري أنذاك. وسبق أن لعب لليوفي ما بين 2011 و 2015.
وقد كانت معظم وسائل الإعلام الرياضية تشير إلى احتمالية إقالية المدرب ساري رغم الفوز ببطولة إيطاليا للموسم الحالي. إلا أن الأداء المتذبذب كان محل انتقاد جل المحللين الرياضيين. والإقصاء الموجع أمام ليون الفرنسي عجل برحيله.
ويتوقع معظم المتتبعين للشأن الكروي أن يساهم النجم الدولي السابق أندريا بيرلو في إعادة أمجاد فريق السيدة العجوز رغم قلة تجربته في ميدان التدريب. وقد يسير على خطى المدرب زيزو مدرب ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد